الموقع الرسمي لمحافظة حجة

فعالية في حجة إحياء لسنوية الشهيد والتعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني

0 902

الأربعاء، 09 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 22 نوفمبر 2023

حجة – سبأ:

نظم مكتب الزراعة والري ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية واللجنة الزراعية ومكتب الوحدة الحقلية في حجة اليوم فعالية للتعبئة والاستنفار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإحياء سنوية للشهيد.

وفي الفعالية بحضور رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة وكيل المحافظة إبراهيم عامر اكد وكيل المحافظة محمد القاضي اهمية استلهام معاني الصمود والثبات من بطولات وتضحيات الشهداء والسير على دربهم والحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهداء.

وحث على التعبئة والحشد والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة.. لافتا إلى مواقف الانظمة العربية المطبعة المخزية في نصرة الاقصى ومحور المقاومة وفي مقدمتها اليمن المساند للشعب الفلسطيني.

بدوره استعرض عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين أهمية الجهاد والاستشهاد في سبيل الله والدفاع عن الأراضي المقدسة.. لافتا الى وجوب الجهاد في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة وبذل الغالي والنفيس انتصارا لأرواح ودماء الشهداء.

وثمن موقف القيادة الثورية الحكيمة واستشعارها للمسؤولية امام الله وإعلان المشاركة العسكرية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب ودور القوات المسلحة البطلة في توجيه الضربات الصاروخية ردا على مجازر الكيان الصهيوني.

بدورهما اعتبر مديرا مكتب الزراعة والري حسن هزازي وفرع هيئة رعاية أسر الشهداء مطهر صفي الدين سنوية الشهيد محطة إيمانية وتربوية لترسيخ الارتباط بالشهداء واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم وتأكيد السير على دربهم.

وتطرقا إلى واجب الجميع في رد الوفاء بالوفاء في الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء وتفقد أحوالهم.. معتبرين ما يجري في فلسطين امتدادا لما يجري في اليمن من حيث الجرائم وواحدية العدو والمخطط الاستعماري.

حضر الفعالية مديري صندوق النظافة والتحسين حمزة شرف الدين ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية شرف الكحلاني والوحدة الحقلية خالد جحاف ونائب مدير مكتب الزكاة عبدالعزيز الورفي وعدد من المكاتب التنفيذية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.