الموقع الرسمي لمحافظة حجة

فريق الشعابية بأفلح اليمن في حجة يتوّج بلقب بطولة الصمود لأبطال القدم

0 1٬077

الخميس، 10 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 23 نوفمبر 2023

حجة – سبأ:

توّج فريق شباب الشعابية في أفلح اليمن بمحافظة حجة بلقب بطولة الصمود لأبطال كرة القدم التي أُقيمت بإشراف وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة بحجة.

جاء تتويج فريق الشعابية للقب البطولة التي شارك فيها على مدى 110 أيام، 54 فريقاً من 11 مديرية تم توزيعها على ثلاثة تجمعات في عبس وشفر وخيران المحرق، بفوزه في نهائي البطولة اليوم على فريق أنصار الطليعة في عبس بهدف وحيد.

وفي الاختتام أشاد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي بمستوى تفاعل الفرق المشاركة والتنافس الخلاق بينها.

وأكد أهمية تنظيم البطولات المحلية لاكتساب الشباب والرياضيين بالمهارات الفنية والبدنية والارتقاء بمستوى الرياضة في المحافظة.

وحث الوزير المؤيدي على التعبئة والتحشيد لنصرة الأقصى والانتصار للشعب الفلسطيني وأرواح الشهداء وتقديم الإمكانات اسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

فيما بارك محافظ حجة هلال الصوفي للفريق الفائز بالبطولة الأكبر التي شهدتها محافظة حجة .. مؤكداً أهمية البطولات في تعزيز الصمود والثبات والتنافس الخلاق بين الفرق الرياضية المشاركة واكتشاف مواهب اللاعبين.

ونوه بالجهود المبذولة لإنجاح البطولة التي جسدت صمود وثبات اليمنيين رغم التحديات التي فرضها العدوان .. داعياً أبناء المحافظة إلى التفاعل في حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة البطلة والمرابطين.

وفي الاختتام الذي حضره وكلاء وزارة الشباب علي هضبان والمحافظة محمد القاضي والدكتور طه الحمزي ونبيل الجرب وإبراهيم عامر والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب عبدالحميد المغربي ومدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي، اهتمام قيادتي وزارة الشباب والمحافظة ومديري الشباب ورؤساء الأندية والشخصيات الاجتماعية، لإنجاح البطولة الأكبر على مستوى المحافظة.

عقب الاختتام بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية، كرّم وزير الشباب ومحافظ المحافظة بطل البطولة والوصيف وأفضل لاعب وحارس وهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.