الموقع الرسمي لمحافظة حجة

حجة.. الاطلاع على التجهيزات النهائية في ساحة الرسول الأعظم بمديرية عبس

0 1٬107

الثلاثاء، 11 ربيع الأول 1445هـ الموافق 26 سبتمبر 2023

حجة – سبأ:

اطلع رئيس اللجنة الرئاسية – أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري ومحافظ حجة هلال الصوفي، اليوم، على التجهيزات النهائية في ساحة الرسول الأعظم بمديرية عبس، المخصصة للاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف.

واطلع الدكتور الحوري والصوفي ومدير أمن المحافظة، العميد نايف أبو خرفشة، على التجهيزات التنظيمية والصحية والإعلامية والتقنية والفنية والأمنية.

واستمعوا من اللجان المكلفة إلى شرح حول مدى جاهزية الساحة لاحتضان الفعالية الكبرى بذكرى مولد المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم- وآلية استقبال ضيوف الرسول الأعظم، وتوزيعهم في المربعات والأماكن المخصصة لهم بكل سلاسة ويسر.

وأكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى والمحافظ ومدير الأمن على ضرورة مضاعفة الجهود وحشد كل الطاقات والإمكانيات؛ لتوفير كافة التسهيلات لضيوف الرسول الأعظم – صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

ودعا الحوري والصوفي وأبو خرفشة أبناء المحافظة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى، التي ستقام غدا في ساحة الرسول الأعظم بمديرية عبس؛ احتفاء بالمناسبة الدينية الجليلة؛ تعظيما وحبا لنبي الرحمة – صلى الله عليه وآله وسلم – وتعزيزا للصمود والثبات في مواجهة العدوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.