الموقع الرسمي لمحافظة حجة

حجة.. فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

0 1٬099

الإثنين، 03 ربيع الأول 1445هـ الموافق 18 سبتمبر 2023

حجة – سبأ:

نظم فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني وإدارتي المرور والبحث الجنائي في حجة فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية دعا عضو اللجنة الرئاسية للتحضير والإعداد والاحتفال بالمولد النبوي الشريف في حجة مسؤول الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة عبدالله الوادعي إلى المشاركة الواسعة والفاعلة في الفعالية المركزية التي سيقيمها أبناء المحافظة في 12 ربيع في مديرية عبس.

وأكد أهمية الاقتداء بسيرة الرسول العطرة واغتنام ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في التزود بهدى الله والقيم والمبادئ والأخلاق التي جاء بها سيد البشرية والنبي الخاتم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

ولفت إلى أن مناسبة ذكرى المولد النبوي تأتي في ظل ما تتعرض له المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها القرآن الكريم والرسول الأعظم من إساءات متكررة من قبل أعداء الإسلام.. مشيرا إلى أهمية الاحتفال المشرف بالمولد الشريف ليعلم العالم ودول العدوان بتمسك اليمنيين بالسراج المنير والرحمة المهداة والاسوة الحسنة في جهاده وأخلاقه وقيمه ومبادئه.

وفي الفعالية بحضور مدير مديرية مركز المحافظة المهندس عصام الوزان ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر.. أشار مديرا فرع الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة حجة العقيد محمد المحطوري ومرور المحافظة العقيد عبد الجبار تاج الدين الى أهمية استلهام الدروس من السيرة العطرة للنبي الكريم وتجديد الصلة العظيمة بالرسول الأعظم وارتباط الأمة به.

واوضحا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يؤكد ارتباط الشعب اليمني بالرسول ومكانته في نفوس أبنائه.. معتبرين ذكرى المولد النبوي الشريف محطة إيمانية وتربوية لتأكيد السير على النهج المحمدي.

بدوره استعرض نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي بأمن المحافظة الرائد محمد قارية محطات من سيرة الرسول الكريم ونهجه القويم ودلالات الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة.. مشيرا الى أن احياء الشعب اليمني لذكرى المولد النبوي رسالة لقوى العدوان وأنظمة التطبيع.

حضر الفعالية مساعد مدير الامن العقيد حزام بدر وقادة وضباط ومنتسبو الوحدات الأمنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.