الموقع الرسمي لمحافظة حجة

حجة.. لقاء موسع بكحلان عفار في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

0 1٬030

الخميس، 07 رجب 1445هـ الموافق 18 يناير 2024

حجة – سبأ:

عُقد في مديرية كحلان عفار بمحافظة حجة، اليوم، لقاء موسع برئاسة المحافظ، هلال الصوفي، في إطار الحملة الوطنية لنصرة الاقصى والتعبئة والاستنفار؛ إسنادا للشعب الفلسطيني.

وأكد اللقاء، الذي ضم وكيل المحافظة، أحمد الأخفش، ومديري جهاز الأمن والمخابرات، العميد عادل اللاحجي، والصحة، الدكتور أحمد الكحلاني، والمديرية، باسم حميدان، ومسؤول التعبئة والموارد البشرية، جهاد النعمي، التأييد المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كافة القرارات التي يتخذها؛ دعما للشعب الفلسطيني؛ وردا على العدوان الأمريكي – البريطاني – الصهيوني على اليمن.

وبارك، بحضور أمين عام المجلس المحلي في المديرية، عبد الإله صوفان، ومديري فروع المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والمشايخ، انطلاق معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة دول الاستكبار العالمي.

واعلن اللقاء جهوزية أبناء كحلان عفار للمشاركة الواسعة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، تحت قيادة قائد الثورة،وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الله والدفاع عن الوطن، والانتصار للأقصى ودماء الشهداء.

وفي اللقاء، استعرض محافظ حجة التداعيات؛ جراء المواقف اليمنية المشرفة نصرة للأقصى، والتحالفات التي يشكلها العدو الصهيو – أمريكي لتوسيع العدوان على اليمن .

وأشار إلى دور الجميع في التحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة؛ استعداداً للمواجهه المباشرة مع العدو ، ونصرة للأقصى واقامة الوقفات والمسيرات والفعاليات، وتعزيز التوعية بمخططات العدوان وأطماعه.

ولفت إلى أهمية توحيد الصفوف والالتفاف حول القيادة الثورية، والقوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وحث المحافظ الصوفي ، على التوجه لزراعة المحاصيل الزراعية، التي تشتهر بها المديرية للوصول لتحقيق الاكتفاء الذاتي، وتعزيز عوامل الصمود والثبات.

ودعا إلى استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.