الموقع الرسمي لمحافظة حجة

وقفات في مدارس حجة نصرة للأقصى وتنديداً بجرائم العدو الصهيو أمريكي

0 994

الأحد، 25 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 07 يناير 2024

حجة – سبأ:

نظمت مدارس محافظة حجة اليوم وقفات نصرة للأقصى وتنديداَ بجرائم العدو الصهيو أمريكي في غزة .

وأكدت كلمات الوقفات أهمية إدراك طبيعة الصراع مع العدو الصهيوني والأمريكي وفضح جرائمه من خلال القرآن والواقع واتخاذ الأساليب المناسبة لمواجهته ودحره وإفشال مخططاته.

ولفتت إلى أهمية استيعاب أن الصراع في أساسه ديني وليس صراع مصالح وأن اليمن اليوم بمواقفه المشرفة نصرة للأقصى أربك العدو وكبده خسائر كبيرة على كافة المستويات.

وأشارت إلى أهمية الالتفاف الشعبي حول القيادة الثورية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والقوات المسلحة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية .

وأدانت بيانات الوقفات العمليات الإجرامية التي ينفذها الصهاينة باغتيال قادة الجهاد والمقاومة وآخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الشيخ صالح العاروري في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأكدت أن دماء شهداء القوات البحرية اليمنية الذين استهدفتهم البوارج الأمريكية وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني في معركة الفتح الموعود، لن تذهب هدراً، بل تزيد اليمن قوة وصلابة ويقيناً في مواجهة العدو .

وبينت أهمية استمرار المسيرات والفعاليات والأنشطة المؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وتأييد العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية.

وشددت البيانات على مواصلة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، مهيبة بالشعوب الإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.