الموقع الرسمي لمحافظة حجة

حجة .. لقاء في بكيل المير في إطار التعبئة العامة لنصرة للأقصى

0 1٬007


الجمعة، 16 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 29 ديسمبر 2023

حجة – سبأ :

ناقش لقاء في مديرية بكيل المير بمحافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي، الجوانب المتعلقة بمواصلة التعبئة والاستنفار ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكد اللقاء الذي ضم عضو مجلس النواب علي السمحي، ووكيل المحافظة إبراهيم عامر، والمشايخ والأعيان، على أهمية استمرار التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة.

كما أكد جهوزية أبناء بكيل المير الكاملة لتقديم الغالي والنفيس لمساندة المقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة حتى تحقيق النصر.. منوها بالمواقف المسئولة لليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم وإسناد المقاومة البطلة والشعب الفلسطيني المظلوم، وكذا تداعيات المواقف اليمنية المشرفة على كيان العدو.

وخلال اللقاء أشار المحافظ الصوفي، إلى أن العدو الصهيو أمريكي يسعى من خلال تحالف حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر إلى إثناء اليمن عن نصرة الأخوة في فلسطين وفك الحصار عن الصهاينة ليواصلوا حصار وتجويع الأشقاء في غزة.

ولفت إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية ومواصلة الحشد والتعبئة وتدريب المتطوعين في الدورات المفتوحة، استعدادا لأي طارئ يستدعي المواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني والأمريكي.

ونوه بمواقف قبائل بكيل المير في الوقوف مع الحق ونصرة المظلوم والتضحيات التي يقدمونها دفاعاً عن الوطن.. مؤكدا على أهمية الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الإسلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.