الموقع الرسمي لمحافظة حجة

مناقشة آلية استكمال المرحلة الأولى لإعداد البرنامج التدريبي لمدونة السلوك في حجة

0 984


الإثنين، 05 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 18 ديسمبر 2023
حجة – سبأ :
ناقش اجتماع في حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي اليوم الجوانب المتعلقة باستكمال المرحلة الأولى لإعداد البرنامج التدريبي لمدونة السلوك الوظيفي ودليل تبسيط الإجراءات. 

واكد الاجتماع بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي ومديري الجهات والمكاتب التنفيذية المشمولة في البرنامج ومكتب الخدمة المدنية بالمحافظة دحيان القاضي اهمية البرنامج لتحسين العمل والارتقاء بالاداء وتقديم الخدمات بصورة ميسرة وسهلة للمواطنين.

 واستعرض خطة تنفيذ البرنامج وحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تفعيل العمل المؤسسي وتحديث قاعدة بيانات موظفي الدولة عبر النافذة الإلكترونية وتصحيح الاختلالات وتبسيط الإجراءات في كلما يتعلق بالموظف. 

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي أهمية تدريب وتأهيل كادر الموارد البشرية على العمل على النافذة الإلكترونية ومدونة السلوك الوظيفي باعتبارها وثيقة تتضمن مجموعة من القيم والأخلاق والسلوكيات التي ينبغي ان يتحلى بها الموظف. 

وأشار إلى الاستعداد لتذليل الصعولات التي يتم مواجهتها بما يكفل إنجاح البرنامج وتحقيق الأهداف المنشودة.. منوها بالحهود المبذولة من وزارة الخدمة المدنية في هذا الجانب.. مؤكدا على تحديد الاحتياج لتنفيذ البرنامج. 

فيما استعرض مدير مكتب الخدمة المدنية أهمية البرنامج التدريبي في تسهيل استكمال إعداد النظام الالي لدليل الخدمات بكافة خطواته..لافتا الى ان المرحلة الأولى تستهدف هيئة المستشفى الجمهوري وصندوق النظافة والمياه والاشغال وديوان المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.