الموقع الرسمي لمحافظة حجة

فعاليات وافتتاح معارض بحجة بذكرى سنوية الشهيد ونصرة للأقصى

0 872

الثلاثاء، 15 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 28 نوفمبر 2023

حجة – سبأ:
اُفتتح بمديريات المفتاح وريف حجة وخيران المحرق والجميمة وقارة وكشر، اليوم معارض صور الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.
وفي الافتتاح الذي حضره عدد من فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية، اعتبر مديرو المديريات وأمناء المجالس المحلية ومسؤولو التعبئة، الذكرى السنوية للشهيد تدشيناً لعام جديد من الاهتمام بأسر وذوي الشهداء ورد الوفاء بالوفاء.
وأكدوا أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في تفقد احتياجات أبناء وأسر الشهداء واستمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء للحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهداء.
عقب ذلك تم زيارة روضات الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم وتجديد العهد بالسير على دربهم.
إلى ذلك نُظمت بمديريات المفتاح وكشر وأفلح الشام وبني العوام والشاهل فعاليات خطابية بذكرى سنوية الشهيد والتعبئة والاستنفار دعماً للشعب الفلسطيني وانتصاراً للأقصى.
واعتبرت كلمات ألقيت في الفعاليات التي حضرها مدراء المديريات، ذكرى سنوية الشهيد محطة تربوية لاستلهام الدروس والعبر من بطولات الشهداء وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
وأكدت أهمية إحياء الذكرى للتزود من القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء والسير على دربهم والاهتمام بأبنائهم وأسرهم وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.
ودعت الكلمات إلى التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة الباسلة في غزة وانتصاراً لأرواح النساء والأطفال .. مجددة التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.