الموقع الرسمي لمحافظة حجة

مسيرة جماهيرية بمربع الشرفين في حجة تأييدا لعملية طوفان الأقصى

0 1٬043

الأحد، 23 ربيع الأول 1445هـ الموافق 08 أكتوبر 2023

حجة – سبأ:

شهدت مديرية المحابشة في محافظة حجة اليوم مسيرة جماهيرية لمديريات مربع الشرفين تأييدًا ودعمًا لعملية طوفان الأقصى.

ورفع المحتشدون في المسيرة العلمين الفلسطيني واليمني.. مرددين الشعارات المؤكدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

واعتبر أبناء مديريات الشرفين عملية طوفان الأقصى من أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى إذلال العدو الصهيوني ونقطة فارقة في الصراع الفلسطيني الصهيوني وأعادت للأمة عزتها وكرامتها.

وبارك بيان صادر عن المسيرة عملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف.. مؤكدا استعداد أبناء الشرفين لبذل الغالي والنفيس دعما واسنادا للمقاومة الفلسطينية.

وأشار إلى أن طوفان الأقصى نقطة تحول في مسار المقاومة الفلسطينية الباسلة وأن العملية لن تتوقف إلا بانكسار الكيان الغاصب والرحيل من كل فلسطين.

ونوه البيان إلى أن العملية كشفت هشاشة الكيان الصهيوني ومرغت أنوف الأنظمة العميلة في المنطقة المهرولة للتطبيع معه من أجل حمايتها.

وعبر البيان عن فخر واعتزاز أبناء الشرفين بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية، مؤكدا أن طوفان الأقصى معركة لا تخص شعب فلسطين فحسب بل معركة كل الأمة والأحرار في العالم.

وأعلن أبناء الشرفين النفير العام استعدادا لأي طارئ أو تطور ميداني لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر في الأراضي المقدسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.