الموقع الرسمي لمحافظة حجة

مسيرة لطلاب مدارس حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

0 1٬063

الإثنين، 03 ربيع الأول 1445هـ الموافق 18 سبتمبر 2023

حجة – سبأ:

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة حجة اليوم، مسيرة لطلاب مدارس مركز المحافظة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ورفع الطلاب في المسيرة التي شارك فيها أكثر من أربعة آلاف طالبا من المدارس الحكومية والأهلية وشهيد القرآن، الشعارات واللافتات والأعلام المعبرة عن مظاهر الاحتفاء والبهجة والحب والتعظيم للرسول الكريم.

وأكدوا التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز ارتباط الأجيال بالرسول الكريم مخرج الناس من الظلمات إلى النور.

وفي المسيرة أشاد عضو اللجنة الرئاسية المكلفة بمشاركة أبناء محافظة حجة للتحضير والإعداد للمولد النبوي الشريف مسئول الانشطة التعبوية بوزارة الشباب عبدالله الوادعي، بمستوى الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف.

وأكد على أهمية تواصل العطاء والثبات والصمود الذي يجسده القطاع التربوية بالمحافظة في ميادين العلم والمعرفة.

ولفت الوادعي إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة لترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية .. معتبراً الزخم الذي يشهده اليمن للاحتفاء بمولد النور والرحمة المهداة يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة علي القطيب إلى أن القطاع التربوي بالمحافظة يحتفل بهذه المناسبة بكل شوق ولهفة ومحبة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.. مشيرا إلى أن أحفاد الأنصار يواصلون الدرب للاحتفال بذكرى المولد النبوي بكل مظاهر الحب والولاء والتجسيد للقيم والأخلاق المحمدية.

وأكد بيان صادر عن المسيرة التي شارك فيها مدير مديرية مركز المحافظة المهندس عصام الوزان، الارتباط الوثيق بالرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعا إلى الاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول في مديرية عبس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.