الموقع الرسمي لمحافظة حجة

فعاليات في محافظة حجة بالذكرى السنوية للشهيد القائد

0 1٬458

الإثنين، 22 رجب 1444هـ الموافق 13 فبراير 2023
حجة – سبأ:

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة ،اليوم، فعاليات ثقافية بمركز المحافظة وعدد من المديريات بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

واستعرضت كلمات الفعاليات في مناطق الظهرين والظاهر بمركز المحافظة والدبوب والداهن في المحابشة وغيل الدهن بمديرية قارة والغراء في كشر، جانبا من سيرة الشهيد القائد والمنهل العلمي الذي نهل منه على يد والده العلامة بدر الدين الحوثي.

وأكدت على ضرورة إحياء سنوية الشهيد لاستحضار كافة القيم والمبادئ والأخلاق النبيلة التي ضحى من أجلها الشهيد القائد، واستلهام الدروس والعبر من مواقفه والتعرف على المشروع القرآني الذي أطلقه لمواجهة مخططات الأعداء ومؤامراتهم.

ونوهت الكلمات بحاجة الأمة إلى العودة إلى الله تعالى والمشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد، وتعزيز الارتباط بأعلام الهدى في مواجهة مخاطر دول الاستكبار العالمي وإفشال مخططاتها.

فيما تطرقت كلمات فعاليات المعزاب بكعيدنة وبني بدر في الشاهل والقزعة في المفتاح، إلى رؤية الشهيد القائد من خلال مشروعه القرآني الذي أعاد للأمة حريتها وكرامتها.

وأشارت إلى أن العودة إلى كتاب الله والرسول الأعظم والتمسك بالمشروع القرآني وأعلام الهدى ، من أبرز عوامل الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وصموده في مواجهة العدوان الغاشم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.