الموقع الرسمي لمحافظة حجة

مناقشة آليات دعم العملية التعليمية في ثانوية الشهيد المداني للمتفوقين بحجة

0 1٬420

الاحد، 09 محرّم 1444هـ الموافق 07 اغسطس 2022

حجة – سبأ:
ناقش اجتماع في محافظة حجة برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم،عبد الله النعمي، سبل تعزيز مستوى الأداء وتجويد العملية التعليمية في ثانوية الشهيد طه المداني للمتفوقين بمديرية المدينة .
واستعرض الاجتماع، الذي ضم مديري مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب والمدينة عصام الوزان وثانوية المداني عباس الكحلاني ورئيسي شعبتي التعليم جمال الغشيمي والتدريب عبد الغني شرف الدين ومدير التربية بالمدينة نبيل الحجاجي، الصعوبات والمعوقات والاحتياجات الأساسية للعملية التعليمية بثانوية المداني.
وتطرق إلى آليات ومعايير القبول والمفاضلة والشروط الواجب توافرها في الطلاب المتقدمين وكذا اختيار الكوادر التعليمية والإدارية ذات الكفاءة العالية والقادرة على تحقيق الأهداف المرجوة.
وفي الاجتماع أكد الوكيل النعمي أهمية تضافر الجهود واستشعار الجميع للمسئولية من أجل الارتقاء بمستوى الأداء التعليمي والتربوي والإداري بالثانوية .
وأشار إلى ضرورة تعزيز جوانب ونقاط القوة وبما يضمن تحقيق النتائج الإيجابية للوصول إلى تعليم نوعي ذات مخرجات رائدة ومتميزة .
وأكد وكيل الوزارة أهمية استغلال الموارد وحشد الدعم اللازم من مختلف الجهات الداعمة والاهتمام الجاد والفاعل وبما يسهم في تطوير البيئة التعليمية التنافسية،لافتاً إلى ضرورة المواكبة المستمرة لإحداث نقلة تعليمية شاملة على مستوى ثانوية المداني ومدارس المحافظة .
بدوره أشاد مدير مكتب التربية القطيب بجهود وزارة التربية والتعليم وحرصها الملموس على تذليل الصعاب ومعالجة مختلف المعوقات لتحسين وتطوير العملية التعليمية في ظل ظروف العدوان والحصار، مؤكدا أهمية العمل بروح الفريق الواحد و تضافر مختلف الجهود والعمل الجاد والمثمر في الواقع الميداني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.