الموقع الرسمي لمحافظة حجة

أمسية في بني العوام محافظة حجة بالمولد النبوي

0 1٬476

[11/ اكتوبر/2021]

حجة – سبأ  :

نظم أبناء مديرية بني العوام محافظة حجة اليوم أمسية إحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية أكد أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم اهمية تفاعل كافة ابناء المديرية للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية وتجهيز قافلة الرسول الأعظم .

وأشار إلى أهمية إحياء فعاليات المولد النبوي لتجديد الولاء للرسول الأكرم والتمسك بمنهجه والاقتداء والتأسي بأخلاقه وسيرته وتجسيد مبادئه قولاً وعملاً وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأكد المهيم ضرورة تعزيز جهود التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.. مؤكدا على اهمية الاستمرار في التحشيد للجبهات ورفدها بالمال والرجال وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وفي الأمسية بحضور وكيل المحافظة عادل شلي ومديري مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود وهبان والمديرية رصاص النمر، أشار الناشط الثقافي محمد الوادعي إلى عظمة المناسبة في تعزيز الولاء للرسول الكريم والهوية الإيمانية وعوامل الصمود والثبات.

وأكد جهوزية أبناء المديرية للحضور المشرف في الفعالية الكبرى بمديرية عبس والمساهمة في تجهيز قافلة الرسول الأعظم وبذل المزيد من الجهود في التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

تخللت الأمسية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية والقيادات الأمنية قصائد وفقرات معبرة عن المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.