الموقع الرسمي لمحافظة حجة

أمسية وفعالية في مدينة وريف حجة بذكرى المولد النبوي

0 1٬471

[10/ اكتوبر/2021]

حجة – سبأ :

أقيمت في مدينة حجة أمسية ثقافية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم- نظّمها أبناء مربع الظهرين.

وفي الأمسية، أكد مشرف مربع مديريات المدينة حمزة الأخفش، بحضور مدير  كهرباء منطقة حجة المهندس أيوب البحري، أهمية إحياء المناسبة للتزوّد بالقيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم.

وأشار إلى ضرورة التعرف على السيرة النبوية الصحيحة للمصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم- واستلهام الدروس، والاقتداء به في كل السلوكيات والأعمال وتعزيز التكافل الاجتماعي.

وأكد على ضرورة تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد للتحشيد الفاعل، للاحتفاء اللائق بالفعالية المركزية، وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.

تخللت الأمسية، بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية ومشرف مربع الشرفين هادي الشرفي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، قصائد شعرية وفقرات متنوعة معبّرة عن المناسبة.

فيما نظم فرع مكتب الهيئة العامة للأوقاف بريف حجة فعالية احتفائية إيتهاجا بالمولد النبوي الشريف  .

وفي الفعالية بحضور مدير المديرية صادق وهبان اشار مدير مكتب فرع الهيئة بمديرية ريف حجة حميد المعمري إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للتزود بأخلاق الرسول الأعظم الحكمة والشجاعة وتعزيز عوامل الثبات والصمود.

ولفت الى ان إعداء اليوم من يشنون عدوان بربري على اليمن هم ذاتهم من يسعون فصل الأمة عن نبيها بتحريف السيرة المحمدية وتركيع الشعوب المسلمة ونهب ثرواتها.. مؤكدا أهمية التعرف على السيرة النبوية الصحيحة المليئة بالعبر والدروس .

والقيت في الفعالية كلمات أكدت ضرورة الاحتفاء المشرف بالفعالية المركزية وإبراز مظاهر الفرح والحب للرحمة المهداة والبذل والعطاء لقافلة الرسول الأعظم.

 تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي وأعضاء المجلس المحلي قصائد شعرية وفقرات متنوعة معبرة عن المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.