الموقع الرسمي لمحافظة حجة

فعالية خطابية بمديرية مبين في حجة بالمولد النبوي الشريف

0 1٬235

[09/ اكتوبر/2021]
حجة – سبأ :

نظم مكتب الصحة العامة السكان والمكتب الإشرافي وأبناء عزلة الجبر بمديرية مبين محافظة حجة فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد مدير المديرية منصور حمزة أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم لاستلهام الدروس والعبر من سيرته والتأسي والاقتداء به في الحياة قولاً وعملاً.. داعياً الى الاستمرار في التحشيد للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور يحيى جحاف إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي تجسيد للقيم الإنسانية الرفيعة والأخلاق والمبادئ التي جاء بها الدين الإسلامي .

كما ألقيت كلمات أكدت أهمية التعريف بالسيرة المحمدية الصحيحة، وتعزيز التكافل الاجتماعي والاهتمام بالمحتاجين والتجهيز لقافلة الرسول الأعظم.

وحث على المشاركة الفاعلة في إحياء الفعاليات بالمناسبة الدينية الجليلة للتعبير عن قوة ارتباط اليمنيين بالرسول الخاتم والحب الصادق للمصطفى وتجديد العهد بالسير على منهجه.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي، ومعلمو وطلاب مدارس عزلة الجبر فقرات إنشادية وزوامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.