الموقع الرسمي لمحافظة حجة

تدشين بيع الخبز بالوزن وحملة إشهار القائمة السعرية في حجة

[03/ اكتوبر/2021] حجة - سبأ : دشن محافظ حجة هلال الصوفي اليوم بيع رغيف الخبز بالوزن بسعر 500 ريال للكيلو وحملة إشهار القائمة السعرية الجديدة للمواد الغذائية.

0 1٬414

[03/ اكتوبر/2021]
حجة – سبأ :

دشن محافظ حجة هلال الصوفي اليوم بيع رغيف الخبز بالوزن بسعر 500 ريال للكيلو وحملة إشهار القائمة السعرية الجديدة للمواد الغذائية.

وخلال التدشين أكد المحافظ الصوفي ضرورة التزام التجار بالقائمة السعرية المقرة من وزارة الصناعة والبيع بالوزن في الأفران والمخابز، وكذا إشهار الأسعار.

وشدد على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطنين سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وحث محافظ حجة على تضافر الجهود لتحقيق الأهداف من الرقابة والنزول الميداني.. داعياً المواطنين للإبلاغ عن المخالفات عبر عمليات مكتب الصناعة.. مشيدا بجهود مكتب الصناعة والفرق الميدانية في الرقابة على الأسواق.

من جانبه أفاد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود وهبان بأن الحملة تأتي ضمن الأنشطة الرقابية لوزارة الصناعة لحماية المواطن وتثبيت القائمة السعرية.

وأكد استمرار الفرق الميدانية بجميع المديريات في الرقابة ومنع أي تلاعب بالأسعار.. محذراً التجار وملاك المخابز والأفران من ارتكاب أي مخالفة أو تجاوز في الأسعار.

ودعا وهبان المواطنين إلى الإبلاغ عن المخالفات السعرية على الرقم المجاني للعمليات المركزية بالوزارة ( 174) أو عمليات مكتب الصناعة بالمحافطة 870303 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.