الموقع الرسمي لمحافظة حجة

اجتماع بالجميمة في حجة يناقش آلية التواصل مع المغرر بهم

0 2٬311

[08/ سبتمبر/2021]
حجة – سبأ :

ناقش اجتماع بمديرية الجميمة محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي، آلية التواصل مع المغرر بهم من أبناء المديرية للعودة إلى صف الوطن.

واستعرض الاجتماع الذي ضم اللجنة الرئاسية المكلفة بالنزول للمحافظة والمجلس المحلي والأجهزة التنفيذية ومشايخ المديرية، آلية التنسيق مع المغرر بهم أو أقاربهم، بما يكفل عودتهم إلى مناطقهم وقراهم بالاستفادة من قرار العفو العام.

وتطرق الاجتماع إلى مهام اللجان والتنسيق لاستقبال العائدين وترتيب وصولهم إلى مناطقهم وفقاً لآلية اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية بالمديريات، والتأكيد على تضافر الجهود للتواصل مع أهالي المغرر بهم بمشاركة المكونات السياسية والمجتمعية.

وفي الاجتماع، أكد المحافظ الصوفي، أهمية تشكيل فريق مجتمعي لمساندة مهام اللجان ومعالجة الإشكاليات ورفع تقارير أولاً بأول.

وأكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تأمين عودة المخدوعين إلى مناطقهم وأهاليهم .. مشيرا إلى دور لجان التنسيق في هذا الجانب.

ودعا محافظ حجة من تبقى من المغرر بهم، العودة إلى جادة الصواب واغتنام قرار العفو العام .. مؤكداً على استمرار التحشيد للجبهات وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.

فيما أشار رئيس اللجنة الرئاسية خالد الخزان، إلى أهمية التحرك للتواصل مع المغرر بهم أو أقاربهم لتحكيم العقل والرجوع إلى مناطقهم وأهاليهم ولهم الأمان الكامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.