الموقع الرسمي لمحافظة حجة

اتصالات وبريد حجة ينظمان فعالية بالمولد النبوي الشريف

0 1٬635

[24/ اكتوبر/2020]
حجة – سبأ :

نظم فرعا المؤسسة العامة للاتصالات السلكية والهيئة العامة للبريد بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة لقطاع الإعلام والثقافة عادل شلي ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم إلى ضرورة الاحتفاء بالذكرى العطرة لمولد الرسول الأعظم.

وأكد على ضرورة أن يكون الاحتفال بالمولد النبوي هذا العام أكثر من الأعوام الماضية خاصة في ظل تسابق الانظمة العربية لتولي أعداء الاسلام.

فيما أشار مدير فرع الاتصالات بالمحافظـة المهندس سامي الخطيب إلى اهمية أن تكون ذكرى المولد النبوي محطة تعبوية وتربوية ومعرفية لتعزيز الولاء والمحبة لرسول الله وترسيخ المبادئ والمفاهيم والقيم الإنسانية التي جاء بها المصطفى.

فيما نوه مدير فرع الهيئة العامة للبريد عمر الحجاجي بأن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو إحياء للقيم والمبادئ والأخلاق التي جاء بها سيد البشرية.

واشار إلى شرف اليمنيين المتميز في تفاعله مع الذكرى الدينية الجليلة لأنهم يمن الايمان وأحفاد الأنصار.

من جانبه اوضح عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين أن الهدف من الحديث عن الرسول الأعظم هو تجسيد للقيم والأخلاق والأهداف التي اتى بها رسول الانسانية.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية فقرات إنشادية ورقصة برع شعبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.