الموقع الرسمي لمحافظة حجة

‏تدشين فعاليات يوم الولاية بمديريات تهامة في حجة

998

الجمعة، 15 ذو الحجة 1445هـ الموافق 21 يونيو 2024 الساعة 15:46:30

حجة – سبأ :

دُشنت بمديريات مربع تهامة محافظة ‎#حجة فعاليات يوم ولاية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام بأمسية ثقافية في مديرية عبس.

وفي الأمسية أشار محافظ حجة هلال الصوفي إلى أهمية استلهام الدروس من مناقب وفضائل الإمام علي عليه السلام والعلاقة التي تربطه بأهل الحكمة والإيمان.

ولفت إلى ما يمثله إحياء ذكرى يوم الولاية من أهمية في التولي الصادق له كرّم الله وجهه والاقتداء به قولاً وعملاً في الواقع العملي.. لافتا إلى أن ما يعيشه اليمن من عدوان إنما هو بسبب توليهم للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته عليهم السلام.

واكد محافظ حجة ضرورة الاستمرار في الحشد والتعبئة والاستنفار والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا للأقصى ودماء وأرواح الشهداء والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وفي الأمسية التي حضرها عضو مجلس النواب محمد الرزوم .. لفت وكيل المحافظة لشؤون مديريات تهامة عبدالكريم خموسي إلى مكانة الإمام علي عليه السلام وشجاعته وزهده وتقواه وأهمية تجديد الولاء له وآل البيت وأعلام الهدى.

واستعرض جانباً من الأحاديث المتعلقة بيوم الغدير وأهمية تولي الإمام علي عليه السلام تنفيذا لتوجيهات الله عز وجل والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الأمسية مديري مديريات مربع تهامة وفروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية ومسئولو التعبئة وشخصيات إجتماعية.

التعليقات مغلقة.