الموقع الرسمي لمحافظة حجة

حجة.. مسيرات حاشدة تحت شعار “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”

0 944

الجمعة، 01 ذو الحجة 1445هـ الموافق 07 يونيو 2024 الساعة 16:08:54

حجة ـ سبأ :
احتشد أبناء محافظة حجة، اليوم، في مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.

وندد أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة وعبس والمحابشة ومستبأ ووشحة ومراكز المديريات، بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وباركوا العملية المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية التي استهدفت ميناء حيفا، مؤكدين أهمية توسيع دائرة العمليات المشتركة لدحر الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.

ودعا أبناء محافظة حجة الأنظمة العربية للمشاركة مع القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الصهاينة وأعداء الإنسانية الذين يرتكبون أبشع الجرائم في غزة.

وباركوا التطور الذي تشهده الصناعات العسكرية والتي كان آخرها صاروخ “فلسطين” الذي أعلن عنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مؤكدين جهوزيتهم لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع الأشقاء في فلسطين.

وجدد أبناء حجة في المسيرات، التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، ووكلاء المحافظة، التأييد المطلق للقيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

وأعلنوا النفير في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ودول الاستكبار العالمي التي ترتكب أبشع الجرائم بحق الإنسانية في فلسطين واليمن وآخرها استهداف الأعيان المدنية في صنعاء والحديدة وتعز.

وأدان بيان صادر عن المسيرات التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية والصهيونية المتواصلة منذ ثمانية أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم واقتراف أبشع الجرائم والمجازر بحق المتضورين جوعاً ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في قطاع غزة.

واستنكر تدنيس العدو لحرمة المسجد الأقصى والإساءات للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله، والتي تمثل انتهاكاً مقيتاً للمقدسات وإساءة لكل مسلم.

وأكد الدعم الكامل والمستمر لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين في خوض معركة الأمة وكذلك في لبنان والعراق، والاعتزاز الكبير بما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات.

ودعا أبناء حجة الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني بأي صورة من الصور إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة هذا المربع المخزي والتحرك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة.

وأكد البيان الثبات على الموقف الداعم والمساند للشعب الفلسطيني، واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكرياً وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.

وجدد الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدو وفي متناول الجميع.

وحذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد شعبنا وبلدنا واقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.