الموقع الرسمي لمحافظة حجة

مناقشة الجوانب المتعلقة بأداء المؤسسة المحلية للمياه بحجة

0 864

الثلاثاء، 28 شوال 1445هـ الموافق 07 مايو 2024

حجة – سبأ :
ناقش اجتماع لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحجة برئاسة أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم اليوم الجوانب المتعلقة بأداء المؤسسة خلال الفترة الماضية.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد القاضي إلى ما تم تنفيذه من توصيات مجلس النواب وتوجيهات حكومة تصريف الأعمال الخاصة بمعالجة أوضاع المؤسسة.

واكد على ضرورة متابعة توصيات مجلس النواب لدى الكهرباء والجهات المعنية بما يكفل تخفيف الاعباء على كاهل المؤسسة والارتقاء بمستوى الأداء وتقديم الخدمة للمواطنين.

واستعرض المجتمعون تقرير اللجنة المكلفة من محافظ المحافظة بمراجعة حساب المؤسسة وهيئة المستشفى الجمهوري وما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية في سبيل تعزيز كفاءة المياه وما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق والجوانب المتعلقة بمديونية المؤسسة والمتأخرات لدى الجهات الحكومية.

وأقر الاجتماع تخفيض تعرفة تكلفة المياه والصرف الصحي للقطاع المنزلي بما ينعكس مع انخفاض التكلفة جراء تفعيل مشاريع الطاقة البديلة وتوجهات قيادتي الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

كما ناقش الاجتماع الصعوبات التي تواجه تنفيذ المشاريع الممولة بدعم خارجي واستكمالها وتوسيع دائرة التدخلات في هذا الجانب مع تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتطوير الأداء والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين لتخفيف معاناتهم التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.