الموقع الرسمي لمحافظة حجة

أوقاف حجة يقيم حفل تكريم وضيافة جرحى ومعاقي العدوان

0 1٬026


السبت، 27 رمضان 1445هـ الموافق 06 أبريل 2024

حجة – سبأ :

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة حجة حفل تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان للعام 1445ھ، تحت شعار “عزائم لا تلين”.

واستهدف التكريم وزيارة الجرحى المعاقين ومأدبة الإفطار بالتنسيق مع جمعية مستقبل اليمن ومؤسسة الجرحى، 608 جرحى ومعاقين من مختلف المديريات.

وخلال زيارة الجرحى والتكريم ومأدبة الإفطار أشاد محافظ المحافظة، هلال الصوفي ، بالمبادرات التي تنفذها الهيئة ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي بالاهتمام بالجرحى والمعاقين تتويجا لمواقفهم البطولية في الدفاع عن الوطن.

فيما أشار وكلاء المحافظة محمد القاضي وحمود المغربي وزيد الحاكم إلى أهمية الاهتمام بمن قدموا التضحيات دفاعاً عن الدين والأرض والعرض وفقدوا أجزاء من أجسادهم في ميادين العزة والكرامة والشرف.

بدوره أكد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف، محمد عيشان، ونائبه، إبراهيم النعمي ، حرص الهيئة على الاهتمام بمن كان لهم دور في التصدي للعدوان وصناعة ملحمة نصر اليمنيين.

واعتبرا هذه الخطوة أقل القليل مقابل تضحيات الجرحى والمعاقين وما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن حياض الوطن.

وفي فعالية التكريم بحضور وكيل المحافظة أحمد الأخفش ومديري جهاز الأمن والمخابرات والمكاتب وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والعلماء ومسؤول الموارد البشريه، جهاد النعمي، ثمنت كلمة الجرحى والمعاقين اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالجرحى والمعاقين واللفتة الكريمة من الهيئة العامة للأوقاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.