الموقع الرسمي لمحافظة حجة

أمسيات في حجة بيوم الصمود الوطني ونصرة للأقصى

0 930

الخميس، 18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024
 
حجة – سبأ :
أقيمت اليوم في عدد من مديريات محافظة حجة أمسيات ثقافية بيوم الصمود الوطني ونصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة.

وفي الامسيات التي أقيمت في مديريات كشر وكحلان عفار وبني العوام ونجرة ومستبأ و كعيدنة والشغادرة القيت كلمات أكدت أهمية إحياء يوم الصمود الوطني لاستلهام معاني التضحية والفداء من الشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الدين والأرض والعرض.

وشددت على ضرورة تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة أعداء الإسلام وقوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا وربيبتها إسرائيل الذين يرتكبون ابشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني في غزة ويستهدفون اليمن بعدوان سافر.

وتطرقت الكلمات إلى المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.. منوهة بمسئولية الجميع في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا.

ودعت إلى الخروج المشرف في مسيرات “قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى” واستمرار الأنشطة والفعاليات المناصرة للشعب الفلسطيني.

تخللت الأمسيات التي حضرها وكيل المحافظة احمد الأخفش ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية ومسئولو التعبئة قصائد شعرية عبرت عن صمود الشعب اليمني والاستمرار في نصرة الأقصى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.