الموقع الرسمي لمحافظة حجة

لقاء موسع في حجة في إطار نصرة الاقصى

0 1٬042

الخميس، 04 رمضان 1445هـ الموافق 14 مارس 2024

حجة – سبأ :

عقد بمحافظة حجة، اليوم، لقاء موسع في اطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكد اللقاء، الذي ضم وكيلي المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي ومديريات مربع المدينة أحمد الأخفش ومديري المكاتب التنفيذية ومسئولي التعبئة ، أهمية اغتنام الشهر المبارك في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع.

واعتبر شهر رمضان محطة إيمانية لتحقيق الاستفادة المثلى من هدي القرآن واستقاء الوعي والمعرفة من المحاضرات اليومية لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي.

وأكد ضرورة الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المناصرة لفلسطين والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وفي اللقاء أكد الوكيل الأخفش اهمية الالتزام بالبرنامج الثقافي المعد من قبل المكاتب التنفيذية وحشد الجهود للتعبئة والاستنفار تضامناً مع الشعب الفلسطيني و دعما لمقاومته الباسلة و تأييدا لقرارات القيادة الثورية.

وشدد على دور الجميع في التوعية بأهمية الشهر الفضيل في تزكية النفوس والاهتمام بالفقراء والمساكين والتمسك بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

وأكد ضرورة المشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية (رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة) نصرة للشعب الفلسطيني واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بعد صلاة العصر في الساحات المحددة بمركز المحافظة والمديريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.