الموقع الرسمي لمحافظة حجة

السلطة المحلية في حجة تحيي ذكرى استشهاد الشهيد الرئيس الصماد

0 932

الأربعاء، 04 شعبان 1445هـ الموافق 14 فبراير 2024

حجة – سبأ :
نظمت السلطة المحلية في محافظة حجة، اليوم، فعالية خطابية إحياء للذكرى السادسة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وفي الفعالية، أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، إلى أن الشهيد الرئيس الصماد كان شخصية استثنائية، واستطاع رغم الشدائد والظروف قيادة شئون البلاد وتوحيد الجبهة الداخلية وتعزيز عوامل الصمود والثبات.

وأكد المضي على ذات الدرب الذي خطه الشهيد الرئيس ومنهجه التنموي الذي أطلقه تحت شعار ” يد تحمي – يد تبني” والاستمرار في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

وفي الفعالية، التي حضرها وكلاء المحافظة، محمد القاضي، ومحمد القيسي، وحمود المغربي ،وأحمد الأخفش، وزيد الحاكم، أشار عضو رابطة علماء اليمن حسين جحاف إلى أن الشهيد الصماد من المؤمنين الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ومدرسة وثورة وأمة وكان رجل المسئولية في أحلك الظروف.

ولفت إلى أن الشهيد الرئيس الصماد حظي بهذا القدر من حب وتقدير الشعب اليمني ؛ لأنه كان متشبعا بثقافة القران وبكتاب الله وتمسك بالمنهج القرآني.

وأكد أن أهم ما ينبغي على الجميع القيام به هو فهم المشروع الذي ضحى من أجله الشهيد الصماد والتحرك من أجل إعلاء كلمة الله، وتجديد العهد بالسير على دربه ، والتمسك بقيمه وأخلاقه، وجعله قدوة لنا في كل مجالات الحياة.

تخللت الفعالية، التي حضرها رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور ابراهيم الاشول، ومديرو جهاز الأمن والمخابرات والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية ، استعراض لوصية الرئيس الشهيد وقصيدة شعرية لعلي النعمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.