الموقع الرسمي لمحافظة حجة

مناقشة آلية تنفيذ مخرجات مهام فريق المدرب الوطني في حجة

0 1٬036

الإثنين، 02 شعبان 1445هـ الموافق 12 فبراير 2024
 
حجة- سبأ :
ناقش اجتماع في حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي ،اليوم، آلية تنفيذ مخرجات مهام فريق المدرب الوطني في مديريات المحافظة.

واستعرض الاجتماع ،الذي ضم وكلاء وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي والمحافظة أحمد الأخفش وحمود المغربي ومديري شئون المعلمين بالوزارة محمد الوشلي ومكتب التربية بالمحافظة علي القطيب، مخرجات الدورة في الجوانب الشخصية والمشاركة والمهام الإدارية والتنفيذية والتدريبية والمجتمعية والأنشطة المدرسية.

واكد الاجتماع، الذي حضره مدير مكتب التخطيط والتنمية بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن الملحاني ونائب مدير مكتب التربية جمال الغشيمي ومديرو فروع التربية ونوابهم وخريجو دورة فريق المدرب الوطني، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية ونقل ما تم تلقيه من أدبيات إلى الواقع العملي لتحقيق الأهداف المنشودة في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة وتعزيز عوامل الصمود والثبات.

وفي الاجتماع، أشاد المحافظ الصوفي بجهود القطاع التربوي الكبيرة والملموسة في استمرارية العملية التعليمية وتنفيذ أنشطة تأصيل الهوية الإيمانية في كافة مدارس المحافظة.

وأكد أهمية الاستمرار في تنفيذ الانشطة والوقفات والمسيرات والفعاليات بشكل منظم دون كلل أو ملل وتنفيذ مخرجات دورة مهام المدرب الوطني والإعداد للبرنامج الرمضاني لخلق وعي وزخم في أوساط الأجيال.

وثمن اهتمام قيادة وزارة التربية ومكتبها في المحافظة بهذه البرامج ومتابعة مستوى تنفيذها في كافة المديريات والعمل وفق موجهات القيادة الثورية في هذا الجانب ، مؤكدا ضرورة تواصل الحملة الوطنية لنصرة الاقصى.

فيما أشار وكيل الوزارة النعمي ، إلى حرص قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بتنفيذ هذه البرامج لتعزيز الهوية الإيمانية وعوامل الثبات والصمود وتخريج أجيال محصنة من الثقافات الباطلة والعقائد المغلوطة وتفويت مخططات العدوان الرامية لتجريد اليمنيين من هويتهم الإيمانية وأخلاقهم ومبادئهم عبر الحرب الناعمة.

وأكد أهمية استشعار الجميع للمسؤولية والقيام بالدور المناط به وفقا للرؤية الواضحة التي خرجت بها الورشة وتكثيف الجهود في هذا الجانب وتنفيذ الأهداف العامة ووضع المقترحات لتنفيذ الأنشطة ومتابعة مستوى التنفيذ والإخلاص لله في القول والعمل.

من جانبه ثمن وكيل المحافظة الأخفش جهود القطاع التربوي الملموسة في الميدان واستشعار المسؤولية أمام الله، مؤكدا ضرورة مواصلة الزخم التربوي المتكامل وتفعيل برامج التدريب والتأهيل في طوفان الأقصى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.