محافظ حجة يطلع على مستوى تنفيذ مشاريع الطرق بمبادرات مجتمعية

الثلاثاء، 20 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 02 يناير 2024
 
حجة – سبأ :
اطلع محافظ حجة هلال الصوفي اليوم ومعه مدير جهاز الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي على مستوى تنفيذ مشاريع الطرق بمبادرات مجتمعية في مركز المحافظة ومديرية شرس.

حيث اطلع على مستوى تنفيذ مشروع شق وتوسعة طريق قرية سيد هربة بمركز المحافظة بمساهمة مجتمعية ودعم من السلطة المحلية ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

واستمع محافظ حجة من مدير عام الوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد إلى شرح حول مستوى تنفيذ المشروع البالغ طوله ألف و 551 متراً، وبعرض أربعة أمتار.

كما اطلع ومعه مدير مديرية شرس جبران ردمان على مشروع توسعة وتحسين وحماية ورصف طريق الشلفة بعزلة بيت قدم في المديرية بدعم من السلطة المحلية ومساهمة مجتمعية ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

واستمع الى إيضاح حول المشروع البالغ طوله ألف و 350 مترا وعرض خمسة أمتار ويخدم عزلة بيت قدم وعدد من العزل والقرى المجاورة.

واثناء الزيارة أكد المحافظ الصوفي أهمية تنفيذ مشاريع الطرق لتوصيل الخدمات للمواطنين وتسهيل التنقل، مثمناً تفاعل المجتمع في تنفيذ المبادرات ومساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية.

وتفقد محافظ حجة مشروع شق طريق بيت القهالي بطول 2 كيلو متر وعرض أربعة أمتار بمساهمة مجتمعية.

ووجه المحافظ الصوفي بادراج مشروع الطريق ضمن المرحلة السادسة من المبادرات المجتمعية وتوفير الديزل لتوسعة المنعطفات الضيقة في بداية الطريق.

كذلك تفقد المحافظ الصوفي ومرافقوه عدداً من مشاريع الطرق بمبادرات مجتمعية ودعم من شركاء العمل الإنساني.