محافظ حجة يدشن موقع المحافظة الرسمي على شبكة الإنترنت

الأربعاء 20 نوفمبر 2019م
دشن محافظ حجة اللواء هلال الصوفي اليوم الموقع الرسمي للمحافظة على شبكة الإنترنت والذي يحمل الرابط الألكتروني “www.hajjah.info” .

وأستمع إلى شرح من مدير مكتب الإعلام بالمحافظة ابراهيم هاشم شرف حول الموقع وخصائصه بإعتباره منصة رقمية تفاعلية شاملة لكافة الأخبار والمعلومات المتعلقة بالمحافظة، وخصائصها ومميزاتها الثقافية والسياحية وفرصها الإستثمارية، بالإضافة إلى خدمة تلقي الشكاوي والربط الشبكي بين المكاتب التنفيذية.

وخلال التدشين الذي حضره مدير مكتب التخطيط عبدالرحمن الملحاني ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور إبراهيم الأشول أشار المحافظ الصوفي إلى أن الموقع يأتي في إطار سعي قيادة المحافظة للاستفادة من التقنيات الحديثة وتوظيفها لخدمة المحافظة .


ونوه بما تحملة الصحافة الإلكترونية والمعلوماتية من معاني ودلالات يتم من خلالها تقديم الصورة الحقيقية عن مجمل الأشطة والفعاليات المنفذة في بالمحافظة , وما تمتلكة حجة من فرص إستثمارية وموروث تاريخي وثقافي و معالم ومقومات سياحية .

ولفت إلى أهمية الموقع لتسهيل التواصل والاتصال بين قيادة المحافظة والجمهور خاصة مع تفعيل خدمة الجمهور في الموقع وإرتباطها مع وحدة تلقي الشكاوي,, مشيدا بالجهود التي بذلت في سبيل تطوير الموقع وإطلاقه بحلته الجديدة المواكبة للتطورات الحديثة.