محافظ حجة يطلع على الأعمال المنجزة في مشروع طريق في بني قيس

[09/ يناير/2022]
حجة – سبأ :

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي اليوم على الأعمال المنجزة في مشروع شق ومسح طريق بمديرية بني قيس.

يشمل المشروع الذي تنفذه الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة بالمحافظة شق ومسح طريق بني مسعود ” المجدورة – الحدين – الحوض بطول 11 كيلو متر.

واستمع المحافظ الصوفي ومعه مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة بالمحافظة المهندس فهد القحوم إلى شرح من مدير المشاريع بالوحدة التنفيذية المهندس عدنان الغرباني عن مستوى سير العمل في تنفيذ المشروع ونسبة الإنجاز التي بلغت 80 بالمئة والصعوبات التي يتم مواجهتها واحتياجات المشروع الضرورية لعدد من المعدات.

ونوه المحافظ الصوفي بالجهود المبذولة من الوحدة التنفيذية في تنفيذ المشروع.. لافتا الى أن مشاريع الشق من الأولويات التي تحظى بإهتمام السلطة المحلية بالمحافظة لما لها من أهمية في تسهيل تنقل المواطنين وإيصال الخدمات الضرورية لهم وتلبية احتياجاتهم .

وأكد الاستعداد لتذليل كافة المعوقات التي تواجه سير العمل بشكل عام والعمل على توفير احتياجات المشروع من المعدات لإنجازه في الوقت المحدد.

ودعا محافظ حجة المكاتب التنفيذية ذات العلاقة والمجالس المحلية بالمديريات لتعزيز مستوى التنسيق مع الوحدة، التنفيذية للمشاريع بما يكفل تنفيذ المشاريع المعتمدة في خطة العام 2022.

فيما أشار مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع، الى الحرص على انجاز المشروع بحسب الخطط المعدة.. مشيداً بتفاعل قيادة المحافظة مع مشاريع الوحدة التنفيذية.

وأشار إلى أن العام الجاري سيشهد تنفيذ عدد من مشاريع الشق في عدد من المديريات ما يستدعي من الجهات ذات العلاقة والمجالس المحلية التعاون لتحقيق الأهداف المنشودة والمصلحة العامة.

رافقه في الزيارة مديرا الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي والشئون المالية بالوحدة التنفيذية رضوان ابو طالب.