حجة . تظاهرة جماهيرية حاشدة تنديداً بجريمة إغتيال القائدين سليماني والمهندس

#مكتب_إعلام_حجة
الثلاثاء 12 جماد الأول 1441هـ
الموافق 7  يناير 2020م

خرج ابناء مدينة حجة اليوم ، في تظاهرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة  تنديداً واستنكارا  بالجريمة النكراء التي أقدم عليها العدو الأمريكي باغتياله القائدين المجاهدين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهم.

وأكد المشاركون في التظاهرة التي تقدمها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والمحلية وقيادات المكتب الإشرافي لانصار الله بالمحافظة أن دماء القائدين الشهيدين سليماني والمهندس سيكون لها عظيم الأثر في توحيد احرار الأمة في معركة الكرامة والاستقلال ومواجهة الاستكبار والاجرام الامريكي الاسرائيلي والتصدي له.

واشاروا إلى ان استهداف امريكا واسرائيل لقادة محور المقاومة يكشف مدى انزعاج تلك الانظمة المعادية للإسلام من هذا المحور الذي اعاق مشاريعهم الاستعمارية وأفشل مخططاتهم التآمرية.

واكدوا في بيان صادرعن التظاهرة ان استهداف الشهيدين سليماني والمهندس هو استهداف للامة الاسلامية جمعاء , وللأمة حق الرد على هذه الجريمة الآثمة وغيرها من الجرائم الامريكية والإسرائيلية بحق شعوبنا.

كما اكدوا تضامنهم وكل ابناء الشعب اليمني مع اخوانهم المجاهدين في الشعبين الإيراني والعراقي الشقيقين وكل احرار الامة في معركة الكرامة والاستقلال والحرية ضد أعداء الامة امريكا واسرائيل ومن تحالف معهم من العرب والعجم ,وحاضرون بكل قوة لكل خيارات الرد المناسبة .

تخلل التظاهرة التي رفع المشاركون فيها الشعارات والهتافات الغاضبة من الجريمة كلمة عن المكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة ألقاها ابو حمزة الأخفش وقصيدة شعرية للشاعر علي النعمي.