حجة. اجتماع لمناقشة آلية تنفيذ الخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية.

#مكتب_إعلام_حجة

السبت 9 جماد الأول 1441هـ
الموافق 4 يناير 2020م

ناقش اجتماع عقد بمحافظة حجة اليوم برئاسة المحافظ اللواء هلال الصوفي آلية تنفيذ الخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ” مرحلة الصمود والإنتعاش الإقتصادي2019-2020″.

واستعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة حميد العبيدي ومحمد القاضي ومحمد القيسي ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف وضم أعضاء المكتب التنفيذي, عرض توضيحي من رئيس اللجنة الفنية لتنفيذ الرؤية الوطنية بالمحافظة عبدالرحمن الملحاني لمضامين الخطة المرحلية الأولى وأهدافها ومرجعياتها والمبادئ التوجيهية لها وآلية تنفيذها ومتابعتها وتقييمها.

وفي الإجتماع أشار المحافظ الصوفي إلى أهمية الرؤية الوطنية بإعتبارها مشروع وطني وخارطة طريق لبناء الدولة اليمنية الحديثة وتمثل البداية الحقيقية للنهوض بالوطن في كافة المجالات وتجاوز التحديات التي تفرضها طبيعة المرحلة التي يمر بها في مواجهة العدوان والحصار .

وشدد على سرعة إعداد جميع القطاعات للخطط التنفيذية وفق النموذج الذي تم إعداده لمبادرات مرحلة الصمود والإنعاش الإقتصادي وبما يحقق الأهداف والغايات المنشودة,, مؤكداً أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة تقييم لجميع القطاعات بحسب ما تم تنفيذه وإنجازه من الخطة المرحلية الأولى .