حجة. مكتب الصناعه يغلق معملا لتعبئة قارورات المياه بمديرية افلح اليمن.

#مكتب_اعلام_حجة
الثلاثاء 31 ديسمبر 2019م

اغلق مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة اليوم معملا لتعبئة قارورات المياة بمديرية أفلح اليمن يحمل اسم مياه شعلان المزور للعلامة التجارية شملان.

وأوضح نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود وهبان ان المكتب وبالتعاون مع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة وفي اطار عمليات التفتيش والرقابة المستمرة على المصانع والمعامل العاملة في المحافظة للتأكد من التزامها بالشروط القانونية و بالمواصفات والمقاييس المعتمدة، وبعد تحري ومتابعة قام بمداهمة وتفتيش معمل للمياه بمدينة عبس يقوم ببيع قوارير المياه تحت مسمى  “مياه شعلان”.

واضاف الى ان المعمل غير مرخص وبدائي ويعمل بالطرق  اليدوية سواء في معالجة المياه او في التعبئة او التغليف او الصاق العلامة التجارية، فضلا عن تزويره لماركة محلية معتمدة.

وبين انه تم اغلاق المعمل بعد اخذ عينات من المياه بهدف فحصها لدى الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، وتم اجراء محضر بعملية الضبط والاغلاق تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية حياله.

ونوه وهبان حرص مكتب الصناعة والتجارة القضاء على كافة اشكال المخالفات المتعلقة بالمواد بالسلع الاساسية والغذائية في عموم مديريات المحافظة ،، داعيا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يجدونها على رقم عمليات الشكاوي التابع للمكتب 07870303  .