حجة. إجتماع لمناقشة نتائج المرحلة الأولى من حملة مصادرة أجهزة المايكروويف المخالفة للقانون.

#مكتب_اعلام_حجة
الثلاثاء 31 ديسمبر 2019م

ناقش إجتماع عقد اليوم بمحافظة حجة برئاسة المحافظ اللواء هلال الصوفي نتائج المرحلة الأولى من حملة مصادرة أجهزة ووصلات المايكروويف المخالفة للقانون والتي ينفذها فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالتعاون مع الجهات الأمنية .

واستعرض الإجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد علي القيسي ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد قاسم قوارة وممثلي جهاز الأمن والمخابرات , تقرير مدير فرع المؤسسة العامة للإتصالات المهندس سامي الخطيب حول نتائج الحملة والتي تم فيها مصادرة 700 وصلة مايكروويف غير مرخصة ومخالفة للقانون في عدد من مديريات المحافظة .

وبين التقرير الاضرار الناتجة عن الاستخدام الغير قانوني لاجهزة المايكروويف والوصلات اللاسلكية في تشويش شبكات الانترنت والاتصالات وإضعاف خدماتها,, مشيداً بتعاون قيادة المحافظة والجهات الامنية مع فريق الحملة.

وفي الإجتماع ثمن المحافظ الصوفي جهود فرع المؤسسة العامة للاتصالات والجهات الأمنية ممثلة بادارة امن المحافظة وجهاز الأمن والمخابرات في نجاح المرحلة الأولى من الحملة ودورهم في ضبط الجهات المركبة لوصلات المايكروويف المخالفة للقانون .

واشار إلى اهمية مضاعفة الجهود خلال المرحلة الثانية من الحملة لتشمل جميع المراكز والمواقع المستهدفة بعموم مديريات المحافظة,, مؤكدا دعم السلطة المحلية لتسهيل الإجراءات اللازمة لضبط الجهات المخالفة ومصادرة اجهزتها.

وحث المواطنين بعموم مديريات المحافظة على التعاون مع فرع المؤسسة والابلاغ عن الاجهزة المخالفة ليتم التعامل معها وفق القانون.