حجة. إجتماع لمناقشة آلية تجهيز وإفتتاح مدرسة خاصة بالمتفوقين في المحافظة

#مكتب_اعلام_حجة
الثلاثاء 31 ديسمبر 2019م

ناقش إجتماع عقد اليوم بمحافظة حجة برئاسة المحافظ اللواء هلال الصوفي ضم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله النعمي آلية تجهيز وإفتتاح مدرسة خاصة بالمتفوقين في المحافظة .

وتطرق الإجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الإعلام والثقافة عادل شلي, لخطة وزارة التربية التعليم المقدمة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والتي حددت إنشاء مدرسة للمتفوقين بمحافظة حجة خلال العام الدراسي القادم 2020 -2021.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ الصوفي بجهود وزارة التربية والتعليم في تحسين وتجويد وتطوير العملية التعليمية وإختيارها لمحافظة حجة لإنشاء مدرسة خاصة بالمتفوقين.

وأشار إلى أن إنشاء مدرسة تٌعنى بالمتفوقين سيسهم في خدمة المحافظة بتخريج كوادر متميزة قادرة على النجاح والمنافسة في جميع التخصصات العلمية وبما يعود بالنفع للوطن عموماً والمحافظة على وجه الخصوص في المستقبل القريب,, مؤكدا الحرص على تسهيل جميع الإجراءات وتوفير الدعماللازم لذلك.

فيما استعرض الوكيل النعمي الخطوات العملية التي تم تنفيذها لإنشاء المدرسة بمركز المحافظة والاحتياجات التكميلية اللازمة لإعلان إفتتاحها,, مؤكدا أن خطة الوزارة حددت بدء العملية التعليمية بالمدرسة خلال العام الدراسي المقبل.

حضر الإجتماع مدير مكتب التربية والتعليم علي القطيب ومدير مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف وعدد من القيادات التربوية والتعليمية.