محافظ حجة يدشن خدمة الجمهور وتلقي الشكاوي بمكتب الاوقاف والارشاد

#مكتب_اعلام_حجة

السبت 28 ديسمبر 2019م

دشن محافظ حجة اللواء هلال الصوفي ومعه وكيل المحافظة محمد القيسي اليوم خدمة الجمهور واستقبال الشكاوي بمكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة.

.

وخلال التدشين اطلع المحافظ الصوفي على اللوحة الارشادية الخاصة بدليل الخدمات الرئيسيه التي يقدمها المكتب والوثائق المطلوبة والمدة الزمنية والرسوم الخاصة بالانتفاع من اراضي الوقف.

وأستمع إلى شرح من مدير مكتب الاوقاف والارشاد محمد عيشان حول طبيعة عمل إدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى من خلال استقبال معاملات وشكاوي المواطنين والمنتفعين والعمل على إنجازها وحلها بسهولة ويسر.

واكد محافظ حجة أن تفعيل العمل في إدارة خدمة الجمهور يأتي تنفيذاً للتوجيهات الرئاسية لمكافحة الفساد في مختلف مؤسسات الدولة,, مبيناً أن هذه الخطوة تعد سلوكاً مدنياً متحضراً وآلية حديثة ومتطورة لخدمة المنتفعين من مال الوقف وعموم الجمهور .

وحث المواطنين على التفاعل مع إدارة خدمة الجمهور في جميع الجهات الحكومية وبما يعزز من الشفافية والمصداقية ومكافحة الرشوة والابتزاز وانجاز معاملات المواطنين .

حضر التدشين مدير عام مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف ومدير عام مكتب الشباب والرياضة مراد شلي ومدير العلاقات العامة بديوان المحافظة عباس عامر .