محافظة حجة تستقبل 9 من الاسرى المحررين

#مكتب_اعلام_حجة

الاثنين 23 ديسمبر 2019م

استقبلت محافظة حجة دفعة جديدة من الاسرى المحررين من ابطال الجيش واللجان الشعبية والبالغ عددهم تسعة اسرى ضمن صفقة تبادل جرت مؤخرا .

وكان في استقبال الاسرى المحررين جمع غفير من المواطنين يتقدمهم مدير عام مديرية كحلان عفار فايد الملاهي ومدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس محمد الكحلاني ومشرف مربع مديريات المدينة ابو حمزة الاخفش ومسؤول انصار الله بالمدينة القاضي عصام الوزان وممثلين عن المكتب الاشرافي بالمحافظة .

وفي الفعالية الاحتفائية التي اقيمت بمديرية كحلان عفار بمناسبة عودتهم القيت العديد من الكلمات عبرت في مجملها ان التهاني للاسرى المحررين بمناسبة خروجهم من سجون قوى الغزو والارتزاق وعودتهم الى اهاليهم واسرهم سالمين.

واشادت الكلمات بتضحياتهم وصمودهم في مواجهة قوى العدوان وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني والأسرى بصورة خاصة.

فيما عبر الاسرى المحرريين عن امتنانهم لمتابعة قائد الثورة والقيادة السياسية وكذا لجنة الأسرى لمن تم الإفراج عنهم،، مثمنين حفاوة الاستقبال الذي حضوا به .

وأكدوا ثباتهم وصمودهم والمضي على درب الشهداء والجرحى في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر ودحر الغزاة والمحتلين من أرض الوطن.