مدينة حجة: وقفة إحتجاجية لأبناء منطقة الظاهر والاحياء المجاورة في مربع الشهيد ابو حمزة الكحلاني للتنديد بإستمرار العدوان والحصار.

#مكتب_اعلام_حجة

الجمعة 20 ديسمبر 2019م

نظم أبناء منطقة الظاهر والاحياء المجاورة لها بمربع الشهيد ابو حمزة الكحلاني بمدينة حجة اليوم وقفة إحتجاجية للتنديد بإستمرار بجرائم العدوان المتواصلة بحق الابرياء من ابناء الشعب اليمني .

وأكد المشاركون في الوقفة الإحتجاجية المسلحة التي حضرها مشرف مربع مديريات المدينة ابو حمزة الاخفش ومسؤل انصار الله بالمدينة القاضي عصام الوزان ومسؤول الوحدة التربوية مصطفى صباح، مواصلتهم الصمود والثبات في مواجهة العدوان، واستمرار رفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والمال وبذل الغالي والنفيس دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر المبين.

وجدد المشاركون تفويضهم لقائد الثورة والقيادة السياسية في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدوان ,, مؤكدين الحفاظ على الهوية الايمانية المستقاة من ثقافة القرآن الكريم ومنهج رسول الله وآل بيته الطاهرين.

وادان بيان صادر عن الوقفة إستمرار صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان ظالم وحصار غاشم خلف معاناة انسانية هي الاكبر منذ قرون وعلى مستوى العالم،، معتبرين هذا الصمت اشتراك في كل الجرائم التي ارتكبتها قوى تحالف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي بحق المدنيين وإنسلاخ حقيقي لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

كما بارك البيان الإنتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية، والانجازات العظيمة لابطال القوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير في مجال تصنيع وتطوير اسلحة الردع الاستراتيجة.

كما طالب البيان سرعة التعجيل في محاكمة كل المتهمين والمشاركين بجريمتي اغتيال الرئيسين الشهيدين صالح الصماد وابراهيم الحمدي، وحجز ومصادرة اموال كل من ثبت تورطه في خيانة الوطن لصالح خزينة الدولة.