حجة: إختتام حملة التوعية المجتمعية بمخاطر الألغام والقذائف ومخلفات الغارات الجوية

#مكتب_اعلام_حجة
الثلاثاء 17 ديسمبر 2019م

أختتمت في محافظة حجة اليوم حملة التوعية المجتمعية بمخاطر المتفجرات والألغام ومخلفات الحروب، والتي نفذها المركز التنفيذي للتعامل مع الإلغام خلال 45 يوماً في أحد عشر مديرية بالتعاون مع السلطة المحلية وبتمويل من منظمة اليونيسيف.

وفي حفل الإختتام أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم أهمية هذه الحملات التوعوية التي تأتي من أهمية المرحلة الحالية التي يعيشها الوطن جراء العدوان والقصف المتواصل للمنشآت والمواطنين وماينتج عن ذلك من مخلفات.

وحث المهيم المشاركين من ناشري وناشرات التوعية على الإستمرار في إيصال الرسائل التوعوية حتى وإن أنتهت الحملة بإعتبار ذلك واجب ديني ووطني .

من جانبه أشار مشرف التوعية بالمحافظة أحمد الهريشة إلى أن فرق التوعية عملت خلال 45 يوماً على إيصال رسائل التوعية لأكثر من 60 ألف شخص في مديريات مدينة حجة ومبين وأفلح الشام ووشحة وقارة وقفل شمر واسلم وشرس وخيران المحرق و بني قيس والشغادرة, بمخاطر الألغام والقنابل العنقودية ومخلفات الغارات الجوية ,, مثمنا تعاون السلطة المحلية مع الفرق الميدانية.

وفي ختام الحفل الذي حضره مدير عام مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف ومدير العلاقات العامة بديوان المحافظة عباس عامر تم تكريم المشاركين في الحملة بالشهائد التقديرية.