حجة: مكتب الصناعة ينفذ نزولا ميدانيا للرقابة على الأسواق في مديرية المحابشة


#مكتباعلامحجة
الأثنين 16 ديسمبر 2019م

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة نزولا ميدانيا للرقابة على الأسواق وتطبيق القائمة السعرية الجديدة بمديرية المحابشة.

وفي النزول الميداني الذي حضره مدير عام المديرية يحيى مساوى ومندوب شركة النفط حسين القاضي , اشار نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود وهبان أن النزول الميداني لفرق المكتب في المديرية ياتي في إطار خطة المكتب لتعزيز الأداء الرقابي على الأسواق وحماية المستهلك من السلع والمنتجات الضارة بصحته وسلامته في عموم المديريات تنفيذا لتوجيهات الوزارة وقيادة المحافظة .

واوضح أنه خلال عملية النزول الميداني التي شملت محال ومخازن المواد الغذائية والافران ومحطات المشتقات النفطية تم ضبط عدد من المخالفات التموينية وعلى ضوئها تم تحرير محاضر بحق اصحابها,, مؤكدا استمرار اللجان الميدانية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في متابعة حركة الأسواق لتحقيق الاستقرار التمويني والسلعي وحماية المستهلك.

وحث الجميع للتعاون مع اللجان الميدانية التي من شانها ضبط الاختلالات السعرية ووضع حد للمتاجرة بأقوات المواطنين,, محذراً التجار من إي تجاوزات كعدم الالتزام بقوائم التسعيرات الرسمية أو عدم أشهارها وعرضها في متاجرهم .