امين محلي محافظة حجة يدشن حملة للتبرع بالدم ويطلع على سير العمل بالمركز الوطني لنقل الدم وابحاثه

 

#مكتب_اعلام_حجة
السبت 14 ديسمبر 2019م

دشن امين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة اسماعيل المهيم اليوم بالمركز الوطني لنقل الدم وابحاثه بمدينة حجة حملة للتبرع بالدم للجرحى والمرضى.


 وفي التدشين أشاد المهيم بمستوى إقبال المواطنين على الحملة واستجابتهم للنداءً العاجل الذي اطلقه المركز نظراًَ للاحتياج الطارئ للدم ومشتقاته وتزايد الطلب عليه في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان.


ولفت إلى أن مستوى الإقبال على الحملة يعكس الوعي لدی فئات المجتمع ويبرهن علی تلاحم الشعب اليمني و صموده في مواجهة العدوان,, حاثاً على مزيد من التلاحم المجتمعي والشعبي لمواجهة العدوان والتصدي له.

إلى ذلك اطلع امين محلي المحافظة على سير العمل في المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه.

وطاف بجميع اقسام المركز,, مستمعاً إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها وآلية استقبال المتبرعين والصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل.


وأشاد امين محلي المحافظة بدور المركز في توفير الدم ومشتقاته للجرحى والمرضى ، مثمنا جهود وصمود كوادر المركز واستشعارهم المسؤولية الوطنية والإنسانية الملقاة على عاتقهم.

رافقه خلال التدشين والزيارة مدير مكتب الاعلام ابراهيم هاشم شرف ومدير العلاقات العامة بديوان المحافظة عباس عامر ومدير مكتب النقل محمود عنتر وعدد من المسؤولين.