مدينة حجة: فعالية إحتفائية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

#مكتب_اعلام_حجة
الأحد 8 ديسمبر 2019م

اقيمت في مدينة حجة اليوم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع تحت شعار ” التطوع صناعة حياة” نظمتها مؤسسة الإبداع للتنمية وحماية البيئة.

وفي الفعالية أوضح أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم أهمية الاحتفال باليوم العالمي للتطوع لإحياء القيم الإنسانية والأخلاقية في العمل التطوعي والمساهمة الفاعلة في نشر قيم العمل التطوعي بين اوساط الشباب والمجتمعات المحلية.

وثمن جهود ومبادرات مؤسسة الإبداع للتنمية وحماية البيئة التطوعية ,,مؤكداً أهمية دعم المنظمات لهذه المبادرات الشبابية خاصة في ظل الظروف التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أكد مدير فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية علان فضائل أهمية دور المتطوعين والمتطوعات في خدمة الوطن من خلال أعمالهم الطوعية في مختلف الجوانب والتي تسهم في تنمية المجتمع في مختلف المجالات,, لافتاً الى ضرورة تكريس ثقافة العمل الطوعي لدى مختلف شرائح المجتمع من خلال تبني برامج وخطط تسهم في توعية كافة الشرائح المجتمعية بالقيمة الإنسانية والأخلاقية للتطوع وأهميته.

فيما استعرض رئيس المؤسسة علي الظلعي جانبا من المبادرات التطوعية التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية ,, مؤكداً أن هذه الفعالية الإحتفائية تُعد تعبيرا رمزيا لشكر المؤسسة لجهود جميع المتطوعين من شباب المحافظة.



حضر الفعالية مدير عام مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف ومدير عام فرع الهيئة العامة للأثار حمود غيلان ونائب مدير مكتب التربية والتعليم نبيل صوفان وعدد من رواد العمل التطوعي.