أمين محلي حجة يدشن حملات النزول الميدانية للرقابة على الأسعار.


الثلاثاء 3 ديسمبر 2019م


دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة إسماعيل المهيم ومعه نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود وهبان اليوم حملات النزول الميدانية إلى الأسواق العامة والمحلات التجارية بعموم مديريات المحافظة والذي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة بهدف الحد من التلاعب بالأسعار .

وخلال تدشين الحملة وجه الأمين العام بتحرير محاضر ضبط للمخالفين من التجار الغير ملتزمين بالأسعار تمهيداً لرفعها الى القضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكد على ضرورة تعاون الجميع في إنجاح هذه الحملة التي من شانها ضبط الاختلالات السعرية ووضع حد للمتاجرة بأقوات المواطنين,, محذراً التجار من إي تجاوزات كعدم الالتزام  بقوائم التسعيرات الرسمية أو عدم أشهارها وعرضها في متاجرهم .

من جانبه أشار نائب مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة الى ان تنفيذ هذه الحملات الرقابية على مستوى جميع مديريات المحافظة تاتي تنفيذا لتوجيهات الوزارة وقيادة المحافظة بهدف الحد من التلاعب بالأسعار والغش التجاري,, مبيناً انه يوم أمس تم تنفيذ حملات النزول التفتيشية على جميع الافران والمخابز بعموم المديريات.

ولفت إلى أن المكتب يقوم بتنفيذ حملات تفتيشية بين الفينة والأخرى وفي فترات متعددة كل شهر بما يضمن الحد من التلاعب ومراقبة حركات البيع والشراء وعدم ارتفاع الاسعار الغير مبررة,, داعيا المواطنين للتعاون والإبلاغ عن أي مخالفات تموينية للحد منها بالإجراءات القانونية الرادعة.

حضر التدشين مدير عام مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف .